3 بدلاء من ذهب رهان كولر فى السوبر الأفريقي - المساء الاخباري

3 بدلاء من ذهب رهان كولر فى السوبر الأفريقي - المساء الاخباري
3 بدلاء من ذهب رهان كولر فى السوبر الأفريقي - المساء الاخباري

يراهن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على أكثر من لاعب ليتواجد على دكة البدلاء من أجل الاعتماد عليه ليكون ورقة رابحة في مباراة السوبر الأفريقي ضد الزمالك مساء الجمعة القادم، من أجل صناعة الفارق حال الحاجة إلى أوراق بديلة من على دكة الاحتياط.

ويضع كولر أكثر من اسم في حساباته من أجل الدفع بهم كبدلاء وفقا لسير مباراة السوبر، لتقديم الدعم والإضافة الفنية اللازمة:

 

أفشة

يعد أفشة هو البديل الذهبي في خطة كولر والتي تعتمد على الثلاثي إمام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق للمشاركة أساسيين ثم يوجد أكثر من بديل لهم أبرزه أفشة، حيث سبق وحقق الإضافة في مباريات مهمة ومصيرية مثل نهائي القرن 2020 بعدما رجح كفة الأهلي في التتويج باللقب بفضل هدف "القاضية ممكن"، وفي مباراة سياتل الأمريكي في كأس العالم للأندية وفي مباراة بيراميدز بالدور الأول للموسم الماضي.

 

عمرو السولية

من اللاعبين الذين يثق فيهم كولر هو عمرو السولية لأنه قادر على ضبط إيقاع اللعب ومنح الأفضلية لفريقه في التحكم في رتم المباراة والحد من خطورة المنافس بخلاف تقديم الزيادة الهجومية للخط الأمامي وتسجيل الأهداف.

 

عمر كمال

يقدم عمر كمال الإضافة الفنية اللازمة للأهلي في حال الاستعانة به سواء كأساسي أو بديل ونجح في حسم أكثر من مباراة والتألق في عدة مباريات كما حدث في لقاء بلدية المحلة بالموسم الماضي وحول تأخر فريقه إلى فوز بخلاف تألقه في مباراة الاتحاد السكندري وتسجيل هدف عالمي.

ومن المقرر أن يتدرب الأهلى مرة واحدة فقط فى السعودية غداً الخميس على ملعب الهلال السعودى قبل خوض السوبر الإفريقي التى سيتجدد فيها التنافس بين قطبي الكرة المصرية خارج السباق المحلى.

ويلتقي الأهلي والزمالك فى كأس السوبر الأفريقي رسميًا، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد مواجهة سوبر 1994، وذلك فى التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

وتُعد هذه المواجهة فرصة مثالية لعشاق كرة القدم العربية للاستمتاع بمواجهة تاريخية تجمع قطبي الكرة المصرية، وتحديد من سيفرض سيطرته على عرش القارة السمراء.

الأهلي توج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي بنتيجة (1-0) فى لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وكان الزمالك حصل على كأس الكونفدرالية بتفوقه على نهضة بركان المغربي، حيث إن مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة (2-2)، لكن الأبيض فاز بأفضلية تسجيله هدفًا خارج أرضه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 25 – 9 – 2024 - المساء الاخباري
التالى جوميز يستقر على ثنائى دفاع الزمالك أمام الأهلى فى لقاء السوبر الأفريقي - المساء الاخباري