نيس ضد ريال سوسيداد.. محمد عبد المنعم بديلا فى مواجهة الدوري الأوروبي - المساء الاخباري

نيس ضد ريال سوسيداد.. محمد عبد المنعم بديلا فى مواجهة الدوري الأوروبي - المساء الاخباري
نيس ضد ريال سوسيداد.. محمد عبد المنعم بديلا فى مواجهة الدوري الأوروبي - المساء الاخباري

يجلس المدافع المصري محمد عبد المنعم على مقاعد بدلاء فريقه نيس الفرنسي، في مواجهة ضيفه فريق ريال سوسيداد الإسباني، المقرر لها في تمام العاشرة من مساء الأربعاء، على ملعب "اليانز ريفييرا"، ضمن منافسات الجولة الأولى بطولة الدورى الأوروبى للموسم الحالى 2024-25.

نيس ضد ريال سوسيداد 

وجاء تشكيل نيس على النحو التالي: 


تشكيل نيس

 

نيس ضد ريال سوسيداد

ونجح نيس في تحقيق فوز كبير على ضيفه سانت إيتيان، الجمعة الماضي، بنتيجة 8 - 0، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، وهي المباراة التي غاب عنها المدافع المصري محمد عبد المنعم، وبقى على مقاعد البدلاء، ويحتل رفاق المدافع المصري، المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي بعد مرور 5 جولات، برصيد 7 نقاط قبل مباراة نيس ضد ريال سوسيداد اليوم.

وانتهت مباراة ريال سوسيداد الأخيرة مع مضيفه فريق بلد الوليد، بالتعادل السلبى ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني، ويعاني الفريق الباسكي من تراجع كبير في النتائج مع بداية الموسم الحالي حيث جمع 5 نقط فقط من 7 مباريات وضعته في المركز الـ16 بجدول الليجا.

الدوري الأوروبي

ويشارك 36 فريقًا في الدوري الأوروبي بنظامه الجديد بدلاً من 32 فريقا، ومن المقرر أن يخوض كل فريق 8 مباريات (4 على أرضه، و4 خارج أرضه).

ومن المقرر أن تصعد أول 8 فرق مباشرة لدور الـ16، فيما ستخوض الفرق التي أنهت الدوري في المراكز من التاسع إلى الـ24 ملحق التأهل لدور الـ16، حيث تصعد الفرق الثمانية الفائزة من الملحق دور الـ16، ومن دور الـ16 يتم لعب الأدوار الاقصائية بحيث يتأهل الفائز للدور التالي، في المقابل فإن الفرق التي تحتل المراكز من الـ25 إلى الأخير تودع المنافسات الأوروبية، ولن تنتقل إلى البطولة الأدنى، مثلما كان يحدث في الماضي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مان يونايتد ضد تفينتي.. راشفورد يقود هجوم الشياطين الحمر فى الدوري الأوروبي - المساء الاخباري
التالى مانشستر يونايتد يتفوق على ليفربول فى المواجهات التاريخية قبل قمة الدوري الإنجليزي - المساء الاخباري