الفجر سبورت .. ترامب: بايدن يقود العالم نحو حرب عالمية ثالثة

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  • a669a85c9a.jpg 1/2
  • 42089a70e4.jpg 2/2

جدة - نرمين السيد - جانب من مناظرة بايدن وترامب

نقلت قناة القاهرة الإخبارية عن شبكة "CNN" الأمريكية، أن رئيس الولايات المتحدة السابق والمرشح الحالي للانتخابات، دونالد ترامب، اتهم الرئيس الحالي جو بايدن بأنه يتجه بالعالم نحو حرب عالمية جديدة.

هذا الاتهام خلال أول مناظرة بينه وبين بايدن، حيث أكد ترامب أن سياسات بايدن ستؤدي إلى اندلاع حرب عالمية ثالثة. وأشار ترامب إلى أن روسيا لم تقم بغزو أي أراضٍ خلال فترة رئاسته بين عامي 2016 و2020.

وادعى ترامب أن زعماء العالم، مثل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس كوريا الشمالية كيم جونج أون، لا يحترمون الرئيس الحالي جو بايدن، مضيفًا أن هدفه من الترشح للرئاسة هو إعادة الولايات المتحدة إلى عظمتها السابقة.

وأوضح ترامب أن أداءه في الشؤون الداخلية والدولية كان أحد الأسباب الرئيسية وراء قراره دخول سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ترامب: بايدن يقود العالم نحو حرب عالمية ثالثة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

سعد محمود

سعد محمود

صحفي يزاول مهنة الصحافة المنطوقة و المكتوبة، واعمل في جمع ونشر الاخبار بكل التفاصيل وكل ما يخص الأحداث السياسية والفنية العالمية والمحلية والترجمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق