الفجر سبورت .. التحالف الوطني.. إجراء عمليات رمد مجانية لـ 65 مستفيدًا في الفيوم «صور»

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  • d4441f056e.jpg 1/2
  • 4abc153dc3.jpg 2/2

جدة - نرمين السيد - التحالف الوطني للعمل الأهلي

أجرت مؤسسة الجارحي، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، عمليات رمد "عيون" مجانية لنحو 65 مُستفيدًا من غير القادرين بمركز برادة للعيون بالقاهرة.

وذلك بعد توقيع الكشف الطبي علي نحو 1000 مواطن من الأسر الأكثر احتياجًا في عزبة سالم جاد بقرية المشرك بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم، ولاقت الخدمة الطبية المقدمة استحسان المستفيدين منها.

وتأتي هذه الخدمة الطبية للمؤسسة استكمالًا لمبادرتها للكشف والعلاج المجاني لأمراض العيون ومُسببات ضعف وفقدان الإبصار لغير القادرين من أهالي مراكز محافظة الفيوم، وبالتعاون مع مؤسسة مرفت سلطان.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التحالف الوطني.. إجراء عمليات رمد مجانية لـ 65 مستفيدًا في الفيوم «صور» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

سعد محمود

سعد محمود

صحفي يزاول مهنة الصحافة المنطوقة و المكتوبة، واعمل في جمع ونشر الاخبار بكل التفاصيل وكل ما يخص الأحداث السياسية والفنية العالمية والمحلية والترجمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق