الفجر سبورت .. التحالف الوطني.. تسليم 2264 قرض حسن للمشروعات اليدوية والحرفية بسوهاج

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  • 59fc16f5af.jpg 1/2
  • 2a83b6b534.jpg 2/2

جدة - نرمين السيد - التحالف الوطني

أعلنت جمعية الأورمان، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أن الجمعية نجحت في تسليم 2264 قرض حسن للأسر الأكثر احتياجًا من أصحاب الصناعات اليدوية والحرفية أو من يمتلك مشروعًا ويريد تطويره.

وتابعت أن تسليم المشاريع التنموية ومتناهية الصغر تعمل على تحسين حياة آلاف الأسر بسوهاج، وتحويلها من أسر أولى بالرعاية إلى أسر منتجة ومشاركة في نمو الناتج القومي لمحافظة سوهاج، مما سيغير من وجه الاقتصاد المصري، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

من جانبه، قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن التوسع في النهوض بمستوى دخل الأسر الفقيرة وتحسين مستوى معيشتها، يأتى من خلال مساهمة الجمعية في إقامة مشروعات تنموية تتناسب مع الأسر الأكثر احتياجًا، ليُدر دخلًا ثابتًا لهذه الأسر، مع الأخد في الإعتبار المناطق الأكثر احتياجًا، والتى تكون بؤرة اهتمام الجمعية.

وأشار إلى أن الجمعية تعمل منذ 27 سنة، وتؤدي دورها التنموي في المجتمع، وتسعى دائمًا إلى تطوير خدماتها في جميع أنحاء المحافظة، تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى بسوهاج من أجل تنمية المجتمع والوطن، وصولًا لمجتمع مصري متضامن ومتماسك ومنتج، يوفر العدالة الاجتماعية والتنمية الاقتصادية والحياة الكريمة للأسرة والفرد على أسس من العدالة والنزاهة والمشاركة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التحالف الوطني.. تسليم 2264 قرض حسن للمشروعات اليدوية والحرفية بسوهاج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

امير السيد

امير السيد

محرر اخبار محترف تكتب في عن اخبار دول التعاون الخليجي وفي القسم الفني ومتخصصة في التغطيه الصحفيه لاخبار الفن والمشاهير وأخر كواليس المسلسلات والافلام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق