الفجر سبورت .. وزارة الطاقة الأوكرانية: الهجوم الروسي الليلي خلّف أضرارا في 4 مناطق

دوت الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

22474b7d58.jpg

جدة - نرمين السيد - قالت وزارة الطاقة الأوكرانية، إن الهجوم الروسي الليلي ألحق أضرارا بالبنية التحتية للطاقة في أربع مناطق أوكرانية، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية".

وكانت الرئاسة الروسية "الكرملين"، قد طالبت الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، بأن يفكر في اقتراح السلام الذي قدمه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وقال المتحدث باسم "الكرملين" دميتري بيسكوف: "في وقت من الأوقات، وصل زيلينسكي إلى السلطة تحت راية السلام ونية إحلال السلام وإنقاذ أوكرانيا.. وكان يقول دائمًا إنه لن يتمسك بالمنصب، وإنه مستعد لفعل أي شيء من أجل وطنه الأم أوكرانيا.. دعونا نرى إذا ما كان مستعدًا لأي شيء حتى لا يؤدي إلى تفاقم الوضع".

وأضاف بيسكوف: "إن القوى المحركة حاليًا للوضع على الجبهات تُظهر لنا بوضوح أن الوضع سيستمر في التدهور بالنسبة للأوكرانيين.. ربما يقوم السياسي الذي يضع مصالح الوطن الأم فوق مصالحه بالتفكير في مثل هذا الاقتراح.. دعونا نرى ما سيحدث".

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزارة الطاقة الأوكرانية: الهجوم الروسي الليلي خلّف أضرارا في 4 مناطق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

سعد محمود

سعد محمود

صحفي يزاول مهنة الصحافة المنطوقة و المكتوبة، واعمل في جمع ونشر الاخبار بكل التفاصيل وكل ما يخص الأحداث السياسية والفنية العالمية والمحلية والترجمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق