بوابة المساء الإخباري

رغم الاحتفاء بفيلمهما “الذئاب”.. جورج كلوني وبراد بيت يشعران بخيبة أمل لهذا السبب - المساء الاخباري

ننشر لكم من خلال موقعكم " المساء الاخباري"

فيلم الذئاب يجمع جورج كلوني وبراد بيت سويا لأول مرة منذ 16 عاما

اعترف نجما هوليوود جورج كلوني وبراد بيت بخيبة أملهما لأن أحدث أفلامهما الكوميدية (الذئاب) لم يحصل على عرض سينمائي واسع النطاق وانتقاله بدلا من ذلك إلى خدمة أبل تي.في.

وقال كلوني يوم الأحد “إنه أمر محبط”، مضيفًا أن منصات البث التلفزيوني، مثل أبل ، كانت مع ذلك حيوية لمستقبل صناعة الأفلام، حيث تقدم للممثلين الفرص وتولد جمهورًا أكبر لأعمالهم.


وأضاف “نحن بحاجة إلى البث المباشر، وصناعتنا بحاجة إلى هذا”.

فيلم “الذئاب” من تأليف وإخراج جون واتس، وهو فيلم جريمة على الطراز القديم، ويلعب فيه كلوني وبيت دور محترفين يعملان بمفردهما ويضطران إلى العمل معًا مما يؤدي إلى عواقب مؤلمة ومضحكة.

وكانت شركة أبل قد أشارت في البداية إلى أنها ستضع الفيلم في عدد كبير من دور السينما قبل إصداره على التلفزيون، ولكنها اختارت بدلاً من ذلك عرضه لفترة وجيزة في عدد محدود من دور السينما في الولايات المتحدة ثم تشغيله على خدمتها التلفزيونية العالمية.

“سنظل دائمًا رومانسيين بشأن التجربة المسرحية. وفي الوقت نفسه، أحب وجود البث المباشر لأننا نرى المزيد من القصص، ونرى المزيد من المواهب، ونحصل على المزيد من الأنظار”، قال بيت الذي أضاف: “إنه توازن دقيق الآن وسيصحح نفسه”.

وعندما سئل عما يعنيه عدم تمكن اثنين من أكبر الأسماء في هذا المجال من الحصول على عرض سينمائي واسع النطاق، كما طلبا، قال كلوني مازحا: “من الواضح أننا في تراجع”.

ويعرض فيلم “الذئاب” خارج المنافسة في مهرجان البندقية السينمائي الذي يستمر حتى السابع من سبتمبر/أيلول، ونال احتفاء كبيرا، خصوصا أنه يجمع النجمين سويا، لأول مرة، بعد ستة عشر عاما من ظهورهما معا للمرة الأخيرة في الفيلم الكوميدي “Burn After Reading” للأخوين كوهين عام 2008.

وأكد بيت وكلوني أنهما انتهزا فرصة لم شملهما عندما قرأوا سيناريو واتس في فيلم “Wolfs”.

وقال بيت الذي بلغ الستين من عمره العام الماضي: “يجب أن أقول، مع تقدمي في السن، أصبح العمل مع الأشخاص الذين أستمتع حقًا بقضاء الوقت معهم مهمًا جدًا بالنسبة لي”.

وفي مؤتمر صحفي مليء بالهراء، قال بيت إن كلوني محظوظ لأنه ما زال يحظى بأدوار في الفيلم. وأضاف: “إنه يبلغ من العمر 74 عاماً، وهو محظوظ للغاية لأنه ما زال يعمل في هذا العمر”.

وعلى نحو أكثر جدية، نفى تقريرا نشرته صحيفة نيويورك تايمز في أغسطس/آب والذي جاء فيه أن كلاً منه وبيت حصلا على أكثر من 35 مليون دولار مقابل الظهور في الفيلم.

وأكد كلوني: “أنا أقول هذا فقط لأنني أعتقد أنه أمر سيئ لصناعتنا إذا كان الناس يعتقدون أن هذا هو المعيار الذي يحدد الرواتب. أعتقد أن هذا أمر فظيع. سيجعل من المستحيل إنتاج فيلم”،

أخبار متعلقة :