أسوان في أسبوع.. جولات مفاجئة وميدانية للمحافظ لمتابعة المشروعات التنموية والخدمية المساء الاخباري ..

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهد الأسبوع الماضي سلسلة من الجولات واللقاءات والاجتماعات المكثفة التي أجراها اللواء دكتور اسماعيل كمال محافظ أسوان ، وتركزت هذه التحركات على متابعة المشروعات التنموية والخدمية، بالإضافة إلى مناقشة التحديات التي تواجه المحافظة. 
وشملت الجولات زيارات مفاجئة وأخري ميدانية لعدد من المشروعات الجارية، بينما تضمنت اللقاءات والاجتماعات مناقشات مع مسؤولي الجهات التنفيذية وممثلي المجتمع المحلي لبحث سبل تعزيز الخدمات وتحقيق التنمية المستدامة في المحافظة.

في زيارة مفاجئة لمستشفى الحميات بإدفو .. محافظ أسوان : سرعة الإنتهاء من تطوير المستشفى وتوفير البديل لتلقى المواطنين للخدمات الطبية

وكانت من أبرز هذه الفعاليات زيارة مفاجئة أجراها  محافظ أسوان، إلى مستشفى حميات إدفو، حيث فاجأ  العاملين بالمستشف للإطمئنان على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين .

وأثناء جولته التفقدية بالمستشفى برفقة القيادات البرلمانية والتنفيذية ، كلف محافظ أسوان بسرعة الإنتهاء من الأعمال الجارية لتطوير ورفع كفاءة المستشفى ، موجهاً مدير مديرية الشئون الصحية بالتنسيق مع فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية لسرعة توفير مكان بديل بالقرب من المستشفى لنقل الخدمات الطبية للمترددين عليها ، وتوفير هذه الخدمات بشكل حضارى وراقى ، وإلزام الشركة المنفذة لمشروع التطوير بإنهائه فى أقرب وقت وفقاً للبرامج المحددة فى ظل الدور الهام والحيوى للمستشفى فى أداء الرعاية الطبية والعلاجية للمواطنين على الوجه الأكمل .


محافظ أسوان يتفقد منظومة العمل بمستشفى النيل التخصصى


ضمن الإستعدادات الجارية لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل بأسوان ضمن محافظات المرحلة الأولى تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وللوقوف ميدانياً على الخدمات الطبية والعلاجية للمواطن الأسوانى بمختلف مدن ومراكز المحافظة ، حرص محافظ أسوان علي تفقد منظومة العمل بمستشفى النيل التخصصي ، وأثناء جولته التفقدية بالمستشفى شدد على أهمية دعم المنظومة الصحية داخل مستشفى النيل لكى تؤدى رسالتها فى تقديم الرعاية الطبية والعلاجية لأكثر من 500 ألف نسمه على الوجه الأكمل .

كما إستمع المحافظ لشرح من مدير عام المستشفى والذى أوضح أن هذا الصرح الطبى الكبير يحتوى على 3 مبانى ، و 5 أدوار ، ويقع على مساحة 5200 م2 ، ويضم 255 سرير فى جميع التخصصات والأقسام ، وقسم للغسيل الكلوى يضم 60 ماكينة ، وقسم الحضانات والذى يضم 20 حضانة ، و 11 سرير للرعاية  " مركزة وقلب " ، لافتاً إلى أن المستشفى تضم كذلك أقسام للأشعة المتنوعة والتحاليل ، فضلاً عن أحدث الأجهزة الطبية ، علاوة على الكوادر من أطقم الأطباء والتمريض .

 

تفقد مشروعات " حياة كريمة " بمركز إدفو


واصل اللواء دكتور إسماعيل كمال سلسلة جولاته الميدانية لمتابعة معدلات تنفيذ المشروعات الجارية ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة " متفقدا حزمة من المشروعات المتنوعة بمختلف قطاعات العمل العام داخل مركز ومدينة إدفو ، والتى يصل عدد مشروعات المبادرة الرئاسية بها إلى 714 مشروع بتكلفة 9.7 مليار جنيه لتخدم أكثر من 500 ألف نسمة بـ 13 قرية رئيسية و 202 تابع .
وأثناء جولته تفقد الدكتور إسماعيل كمال موقف الأقاليم بالغنيمية ، ويأتى تنفيذه ضمن 19 مشروع للإدارة المحلية يتم تنفيذها بواسطة وزارة التنمية المحلية بالمبادرة الرئاسية .

وأعطى محافظ أسوان توجيهاته بزيادة وتيرة العمل للإسراع بمعدلات التنفيذ وإنهاء هذا المشروع بالكامل خلال شهر، مع تخصيص مساحة كموقف داخلى لإستقبال السيارات من داخل المدينة ، مكلفاً بأن يتم بالتوازى الإنتهاء من المكاتب الإدارية ودورات المياه للرجال والسيدات ، وكافة الخدمات والمرافق ، مع تمهيد ورصف الطريق المؤدى للموقف ، والإهتمام بالمسطحات الخضراء ، ليكون جاهزاً لإستقبال السيارات بشكل جمالى وراقى .


تفقد مشروعات المسار السياحى وتطوير الكورنيش وطريق معبد إدفو 

وإستكمل اللواء دكتور إسماعيل كمال  جولته الميدانية داخل مركز ومدينة إدفو بتفقد المسار السياحى ، وتطوير الكورنيش بطول 2 كيلو متر والمرسى السياحى "ممشى أهل مصر " والذى يربط المراسى السياحية على نهر النيل بمعبد إدفو غرب المدينة ، ويستقبل نحو 80 فندق عائم يومياً ، وتكلفت مرحلته الأولى 12 مليون جنيه ، وجارى إستكمال باقى المراحل .

وتفقد المحافظ مشروع تطوير طريق معبد إدفو بطول 2 كم ، وبتكلفة 8 مليون جنيه حيث تم تركيب بلدورات وأرصفة وأعمدة ديكوريه وغيرها ، كما تفقد مشروع تطوير معبد إدفو والذى ضم تنفيذ أعمال تطوير سور المعبد والبوابات الخارجية وغيرها من الأعمال الأخرى بما يليق مع الحركة السياحية الوافدة للمعبد .

‏وكلف بإتخاذ الإجراءات اللازمة لتطوير حديقة حورس والتى تقام على مساحة 9500 متر ، وأعطى محافظ أسوان أثناء تفقده لأعمال التطوير والتجميل بمختلف الميادين والشوارع الرئيسية والداخلية توجيهاته بضرورة الحفاظ على مكتسبات الجهود التى تم تنفيذها داخل مدينة ومركز إدفو من خلال تكثيف أعمال النظافة العامة ، مع وضع اللمسات الجمالية والحضارية التى تساهم فى الظهور المشرف أمام ضيوف وزائرى المدينة السياحية .

 

التنسيق مع وزير التموين لزيادة حصة المحافظة من اللحوم السودانية الطازجة وتوفير اللحوم البرازيلية والدواجن بأسعار مخفضة


وإستمراراً لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتوفير السلع الأساسية والإستراتيجية الإستهلاكية بأسعار مخفضة للمواطنين ، ولمواجهة إرتفاع الأسعار ومحاربة الغلاء وضبط الأسواق ، أكد محافظ أسوان أنه فى ظل التنسيق المتواصل مع الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية فقد تم الإتفاق على زيادة حصة المحافظة من اللحوم السودانية البلدى الطازجة ، والتى يتم ذبحها بمجازر مدينة أبو سمبل ، ليتم توفيرها لأهالى أسوان مباشرة من هذه المجازر بدلاً من تسفيرها للقاهرة ، وبالتالى بيعها بأسعار مخفضة فى مختلف أنحاء المحافظة.

و‏لفت إلى أنه تم التنسيق أيضاً مع وزير التموين لتخفيض أسعار السلع الأساسية بنسبة 20 % داخل المجمعات الإستهلاكية ، والهايبر التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة بمختلف مراكز ومدن المحافظة .

محافظ أسوان يطمئن على توافر السلع وأسعارها بهايبر الشركة المصرية لتجارة الجملة بإدفو


و أكد محافظ أسوان  أنه تم التواصل مع الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية والإتفاق على تخفيض أسعار السلع الأساسية والغذائية بالمجمعات الإستهلاكية وهايبر الشركة المصرية لتجارة الجملة بنسبة 20 % .

ومن أجل الإطمئنان على تنفيذ ذلك على أرض الواقع تفقد المحافظ هايبر الشركة المصرية لتجارة الجملة بمركز إدفو حيث أطمأن على جودة السلع الغذائية والإستهلاكية وتوافرها بالكميات المناسبة .

وأثناء تفقده للأقسام المختلفة بالهايبر أكد الدكتور إسماعيل كمال أنه “تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى نعمل بالتنسيق مع وزارة التموين والجهات المختصة لتوفير السلع الأساسية بكميات مناسبة وبأسعار مخفضة للمواطنين ، وخاصة أن ذلك يشهد متابعة من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى” .

ولفت إلى أنه لا تهاون مع ضبط الأسعار ، وسيتم التعامل بحزم مع أى منشآت أو محلات تجارية أو سلاسل الهايبر والسوبر ماركت فى حالة قيامها ببيع المنتجات والسلع الأساسية بأزيد من الأسعار المقررة ، ولن يسمح بأى إحتكار للسلع فى الأسواق والمحلات من أجل توفير الإحتياجات اليومية للمواطن الأسوانى من كافة السلع الإستراتيجية والاستهلاكية وفقاً للمواصفات المطلوبة .


إيجاد حلول مناسبة لتنفيذ عدد من المشروعات المتعثرة والإنتهاء منها فى أقرب وقت لخدمة المواطنين على الوجه الأكمل

عقب قيامه بجولة ميدانية لمركز ومدينة إدفو عقد محافظ أسوان إجتماعاً لبحث الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات التى تم تفقدها فى الجولة ، ومناقشة المشكلات وطرح الأفكار والمقترحات لإيجاد الحلول المناسبة للبدء فى تنفيذها والإنتهاء منها فى أقرب وقت وتشغيلها لخدمة وتلبية مطالب الأهالى والمواطنين على الوجه الأكمل .

وخلال الإجتماع كلف الدكتور إسماعيل كمال بسرعة إخلاء وتسليم مبنى مستشفى الحميات للبدء فى مشروع تطويره ورفع كفاءته والإنتهاء منه خلال الفترة القادمة ، مع ضرورة قيام مدير الصحة بالتنسيق مع المقاولين المنفذين لإعداد مخطط زمنى محدد يتم الإلتزام بتنفيذه لضمان الإنتهاء من كافة أعمال تطوير مستشفيات الحميات والصدر فى أقرب وقت .

‏كما وجه المحافظ رئيس مدينة إدفو بسرعة إصدار التراخيص اللازمة للبدء فى مشروع تطوير حديقة حورس مع ضرورة قيام مديرية الإسكان والوحدة المحلية بالإشراف والمتابعة المتواصلة لمراحل التنفيذ أولاً بأول لضمان الإلتزام بتنفيذ المشروع طبقاً للتصميات والرسومات الهندسية المحددة لإنشاء مبانى إدارية وتجارية وأماكن (food Court) ، فضلاً عن توفير مسطحات خضراء ولاند سكيب بالمساحات المناسبة لإيجاد متنفس ترفيهى وحضارى للأهالى والمواطنين  .

‏ووجه بسرعة الإنتهاء من إعداد رفع مساحى وإحداثيات لموقع حديقة الأندلس لسرعة تسليمها للأكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى للإستفادة من خبراتها الفنية لإعداد عدد من التصميمات والرسومات الهندسية لمشروع تطوير الممرات وأماكن الظل والإستراحات داخل الحديقة وذلك تمهيداً لإختيار التصميم المناسب والبدء فى تنفيذه ضمن الخطة الإستثمارية للوحدة المحلية للعام الحالى .


محافظ أسوان يشيد بتحقيق نسب إنجاز متميزة بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة خلال شهر يوليو 


أشاد محافظ أسوان بالجهود التى يبذلها فريق عمل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالمحافظة والتابعة لرئاسة مجلس الوزراء حيث حققت محافظة أسوان نسب إنجاز متميزة خلال شهر يوليو المنقضى وفقاً لتقرير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة الذى تم عرضه على رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى من خلال الدكتور طارق الرفاعى مدير المنظومة  .

وأوضح الدكتور إسماعيل كمال أن هناك تكليف مباشر لكافة الأجهزة التنفيذية بسرعة التعامل مع الشكاوى بشكل فورى لتقديم أفضل الخدمات بالجودة المطلوبة بصورة حضارية ونموذجية ، وهو الذى يتوازى مع تلبية المطالب والشكاوى المختلفة أثناء اللقاءات الجماهيرية الأسبوعية لمحافظ أسوان مع المواطنين ، وأيضاً خلال الجولات الميدانية ، والصفحة الرسمية للمحافظة .

وأثنى على الدور الهام لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء والتى يتم من خلالها إستقبال الشكاوى وتسجيلها وإرسالها عبر البوابة الإلكترونية على شبكة الإنترنت من خلال الموقع الإلكترونى www.shakwa.eg  أو عبر الخط الساخن لمجلس الوزراء 16528 .

فى إستجابة سريعة.. الإنتهاء من أعمال تطهير بربخ الجوزيرة وتجهيزه لإستقبال أى كميات من مياه الأمطار والسيول


وفى إستجابة سريعة من محافظ أسوان لمطالب أهالى منطقة الجوزيرة ، نجحت الإدارة العامة للرى بأسوان بقيادة المهندس محمد على رئيس الإدارة المركزية فى الإنتهاء من أعمال تطهير بربخ الجوزيرة بطول 10 أمتار أسفل شريط السكك الحديدية .

وأشار المهندس محمد على إلى أنه وفقاً لتكليفات محافظ أسوان فقد واصلت الفرق الفنية بالإدارة العامة للرى على مدار 3 أيام جهودها المكثفة للإنتهاء من أعمال تطهير ورفع الترسيبات والمخلفات من بربخ الجوزيرة عقب موجة الأمطار والسيول التى شهدتها أنحاء مختلفة من المحافظة خلال الأيام الماضية.

وأشار إلى أنه من خلال المعدات الثقيلة والخفيفة تم رفع كافة الرواسب وتنظيف البربخ من أى عوائق ، وتجهيزه لإستقبال أى كميات من المياه وذلك ضمن الخطة العامة للرى التى يتم تنفيذها داخل كافة المخرات والبرابخ فور حدوث أى أمطار أو سيول .


أثناء لقاءه بأعضاء النقابة الفرعية للمرشدين السياحيين.. محافظ أسوان: الإعداد الجيد للإحتفال بيوم السياحة العالمى

من أجل النهوض بقطاع السياحة ، إلتقى اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان بأعضاء النقابة الفرعية للمرشدين السياحيين ، وعقب إستماعه لمختلف الأفكار والمقترحات والتحديات  ، أكد أنه سيتم الإعداد الجيد ببرنامج متكامل للإحتفال بيوم السياحة العالمى فى 27 سبتمبر المقبل ، كما سيتم بالتوازى تسخير كافة الإمكانيات للإستعداد للموسم السياحى القادم من خلال الإستثمار الأمثل للمقومات المتنوعة التى تمتلكها المحافظة ، وتنوع المنتج والأنماط السياحية ليكون موسم متميز يليق بالمكانة التاريخية والحضارية لأفضل مشتى عالمى .
لافتاً إلى أنه سيتم أيضاً تفعيل اللجنة العليا للسياحة للتعرف على كل ما هو ، وتذليل المعوقات للنهوض والإرتقاء بصناعة السياحة بإعتبارها من القطاعات الحيوية والهامة ، مع وضع رؤية متكاملة لتقديم أفضل الخدمات للسائح لتكون بأعلى جودة ، والتنسيق مع الجهات المختصة لجذب رحلات الطيران الشارتر لزيادة عدد الليالى السياحية الوافدة لأسوان .

 

افتتاح  ورشة عمل المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية


أفتتح محافظ أسوان ورشة العمل الخاصة بشرح المعايير المتعلقة بأسلوب التقدم بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية .

وفى كلمته أكد الدكتور إسماعيل كمال أنه بتنفيذ هذه المبادرة تستكمل الدولة المصرية سلسلة إنجازاتها التى تحققت وتتحقق بكافة المجالات وقطاعات العمل العام برؤية مستنيرة فى الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وهو الذى يتواكب مع الجهود المبذولة لتطبيق الإستراتيجية الوطنية لتغير المناخ وفقاً لرؤية مصر 2030 .

وأشار إلى أهمية المشاركة لكل من لديه أفكار لمشروعات لأفراد أو جمعيات أهلية أو مؤسسات أو منظمات للمجتمع المدنى لحصد المراكز المتقدمة للتصعيد إلى المرحلة النهائية لكوب 29 ، وبالتالى الحصول على الجوائز المالية والمكافآت المالية التى رصدتها وزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية للفائزين ، والتى تصل إلى 750 ألف جنيه للمركز الأول و 500 ألف جنيه للمركز الثانى و 250 ألف جنيه للمركز الثالث .

وأضاف محافظ أسوان: بالتوازى رصدنا مكافأت تحفيزية من المحافظة للمشروعات التى سيتم تصعيدها على مستوى الجمهورية من الـ 6 فئات ، كما سيتم تقديم كافة التسهيلات والدعم الفنى للمتقدمين مع الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية لأصحاب المشروعات ليتم توفير كافة مقومات النجاح لها ، لافتاً إلى أنه أعطى توجيهاته للإهتمام بكافة الأفكار التى ستشارك لتحويلها إلى أفكار قابلة للتنفيذ ونقاط مضيئة لتمثل قصص نجاح متميزة لأصحابها .

رفع للإشغالات وفصل للتيار الكهربائى لكسارات الذهب المخالفة بأسوان ودراو والرديسية والسباعية


تنفيذاً لتوجيهات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان تواصل الوحدات المحلية تنفيدا لتوجيهات المحافظ بالتنسيق مع الجهات المعنية جهودها المكثفة فى الفترة الصباحية والمسائية لرفع الإشغالات والتراكمات والمخلفات ، وتنفيذ أعمال النظافة العامة ، والتدخل الفورى لصيانة وإصلاح أى أعطال بشبكات وخطوط مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء وذلك بمختلف المراكز والمدن لإضفاء الشكل الجمالى والحضارى .

وفى هذا الإتجاه نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان حملة مكبرة بعدد من الشوارع والميادين بنطاق أحياء جنوب وغرب حيث إستهدفت الحملة رفع 421 إشغال ، وتحرير 16 محضر إشغال ، والتحفظ على بعض المضبوطات المتنوعة وذلك وسط مشاركة لشرطة المرافق ، ونواب رئيس المدينة ، فضلاً عن رؤساء الأحياء ، والعاملين بالوحدة المحلية مدعمين بالمعدات الثقيلة .

وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمدينة الرديسية بتنظيم عدد من الحملات إستهدفت فصل التيار الكهربائى عن 12 كسارة مخالفة للذهب ، وتم قطع الكابلات الكهربائية المغذية لهذه الكسارات ، وتم مصادرتها وذلك بالتعاون مع الفنيين بشبكة كهرباء الرديسية .


إصلاح الكسر المفاجئ بالخط العمومى المغذى لروافع منطقة الصداقة الجديدة

تنفيذاً لتوجيهات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان نجحت جهود فرق الصيانة الفنية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى  فى الإنتهاء من أعمال إصلاح الكسر المفاجئ الذى تعرض له الخط العمومى 700 مللى المغذى لروافع منطقة الصداقة الجديدة فى الساعة الثانية صباحاً .

وأوضح رئيس الشركة أنه بناءاً على تكليفات محافظ أسوان تم مواصلة العمل على مدار الساعات الماضية ، وتكثيف الجهود مما ساهم فى تغيير الماسورة التى حدث بها الكسر  لافتاً إلى أنه تم فتح المحابس وتعبئة الخزانات ، وتم التشغيل وضخ المياه ، وجارى إمتلاء الشبكات لإنتظام مياه الشرب بشكل تدريجى داخل جميع العمارات السكنية والأدوار العليا .

 

المحافظ يستقبل وفد من مجلس نقابة المهندسين الفرعية


إستقبل اللواء دكتور إسماعيل كمال وفد من مجلس نقابة المهندسين الفرعية وخلال اللقاء قدم أعضاء الوفد التهنئة للمحافظ لتولى مسئولية أسوان ، مؤكدين  دعمهم الكامل فى تقديم أى إستشارات أو الإستعانة بهم فى المشروعات الجارية بالمحافظة .
فيما قدم الدكتور إسماعيل كمال شكره لأعضاء النقابة على هذا اللقاء الذى يعكس مدى حرصهم على الإرتقاء والنهوض بمحافظتهم لافتاً إلى أن المرحلة الحالية تحتاج لكل جهد مخلص وفكر خلاق ومبتكر لمواكبة العصر للإسراع فى دفع حركة العمل الجاد والإنتاج ضمن خطة الدولة داخل الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وهو ما سيتحقق على أيدى أصحاب الخبرات للوصول لكل ما نصبو إليه من آمال وطموحات فى مستقبل مشرق ملئ بكل الخير .


إفتتاح أول مبنى مطور يضم هايبر ومركز تكنولوجى ومكتب للتموين بقرية توشكى بمركز نصر النوبة بتكلفة 5.5 مليون جنيه


تحقيقاً لرؤية مصر 2030 ، وتأكيداً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، فضلاً عن تطبيق منظومة التحول الرقمى وميكنة الخدمات الحكومية داخل الجمهورية الجديدة ، ووفقاً لتكليفات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى فى هذا الشأن ، كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال  بقيام اللواء ياسر عبد الشافى المشرف على مشروعات حياة كريمة برفقة المهندس خالد أبو القاسم مدير مديرية التموين ، وعصام نحمده مدير عام الشركة المصرية لتجارة الجملة ، بإفتتاح مبنى مكتب تموين قرية توشكى بمركز نصر النوبة والمكون من دورين حيث تم تخصيص الدور الأرضى كمنفذ " هايبر " تابع للشركة المصرية لبيع السلع الغذائية لموطنى المنطقة بأسعار تنافسية ، فيما تم تخصيص الدور الأول كمركز تكنولوجى لخدمة المواطنين لتقديم الخدمات التموينية فى سهولة ويسر ، وأيضاً مكتب للتموين وذلك بتكلفة إجمالية 5.5 مليون جنيه ، وعلى مساحة 140 متر مربع، وتم تجهيزه بأحدث الأجهزة ، ليكون بذلك أول مبنى ومركز خدمة مواطنين مطور بالمحافظة.

ومن جانبه قدم الدكتور إسماعيل كمال شكره لوزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور شريف فاروق على الجهود الوطنية التى يتم بذلها للتخفيف على المواطنين ، وتلبية مطالبهم وإحتياجاتهم، وخاصة من السلع الأساسية والغذائية بأسعار مخفضة مراعاة للظروف المعيشية والأسرية، لافتاً إلى أن ذلك يتواكب مع المستوى الراقى والنموذجى داخل المركز التكنولوجى لتقديم الخدمات التموينية المتنوعة فى أقرب وقت، وخاصة أنه يستفيد منه أكثر من 15 قرية بتوابعها في نصر النوبة.

IMG-20240812-WA0050
IMG-20240812-WA0050
IMG-20240812-WA0051
IMG-20240812-WA0051
IMG-20240812-WA0053
IMG-20240812-WA0053
IMG-20240812-WA0052
IMG-20240812-WA0052
IMG-20240816-WA0019
IMG-20240816-WA0019
IMG-20240812-WA0054
IMG-20240812-WA0054
IMG-20240812-WA0056
IMG-20240812-WA0056
IMG-20240812-WA0058
IMG-20240812-WA0058
IMG-20240812-WA0059
IMG-20240812-WA0059
IMG-20240812-WA0060
IMG-20240812-WA0060
IMG-20240812-WA0055
IMG-20240812-WA0055
IMG-20240813-WA0004
IMG-20240813-WA0004
IMG-20240813-WA0003
IMG-20240813-WA0003
IMG-20240813-WA0002
IMG-20240813-WA0002
IMG-20240813-WA0001
IMG-20240813-WA0001
IMG-20240813-WA0016
IMG-20240813-WA0016
IMG-20240813-WA0014
IMG-20240813-WA0014
IMG-20240813-WA0006
IMG-20240813-WA0006
IMG-20240813-WA0007
IMG-20240813-WA0007
IMG-20240814-WA0007
IMG-20240814-WA0007
IMG-20240814-WA0008
IMG-20240814-WA0008
IMG-20240814-WA0009
IMG-20240814-WA0009
IMG-20240813-WA0015
IMG-20240813-WA0015
IMG-20240814-WA0006
IMG-20240814-WA0006
IMG-20240814-WA0010
IMG-20240814-WA0010
IMG-20240814-WA0011
IMG-20240814-WA0011
IMG-20240814-WA0018
IMG-20240814-WA0018
IMG-20240814-WA0025
IMG-20240814-WA0025
IMG-20240814-WA0028
IMG-20240814-WA0028
IMG-20240814-WA0029
IMG-20240814-WA0029
IMG-20240814-WA0019
IMG-20240814-WA0019
IMG-20240815-WA0000
IMG-20240815-WA0000
IMG-20240814-WA0032
IMG-20240814-WA0032
IMG-20240814-WA0033
IMG-20240814-WA0033
IMG-20240814-WA0030
IMG-20240814-WA0030
IMG-20240815-WA0001
IMG-20240815-WA0001
IMG-20240815-WA0002
IMG-20240815-WA0002
IMG-20240815-WA0003
IMG-20240815-WA0003
IMG-20240815-WA0006
IMG-20240815-WA0006
IMG-20240815-WA0010
IMG-20240815-WA0010
IMG-20240815-WA0009
IMG-20240815-WA0009
IMG-20240815-WA0008
IMG-20240815-WA0008
IMG-20240815-WA0007
IMG-20240815-WA0007
IMG-20240815-WA0011
IMG-20240815-WA0011

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق روسيا تعرض أحدث قمر صناعي في معرض "مصر الدولي للطيران والفضاء " المساء الاخباري ..
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري