مدير مهرجان فينيسيا السينمائي: "Joker 2" أكثر قتامة من الجزء الأول . المساء الاخباري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف ألبرتو باربيرا، المدير الفني لـ مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، عن مجموعة من التفاصيل المتعلقة بالجزء الثاني من فيلم الدراما والإثارة “Joker: Folie à Deux” للنجم خواكين فينيكس، والمقرر عرضه ضمن فعاليات النسخة الـ81، التي تنطلق خلال الفترة من 28 أغسطس وحتى 7 سبتمبر المقبل.

وقال باربيرا ردًا على إذا ما كان الجزء الثاني سيحظى بنفس مكانة الأول: “إذا كنت تتوقع جزءًا ثانيًا فقط من الجزء السابق، بنفس النوع من السرد والموقف وما إلى ذلك، فأنت مخطئ، لأن الموضوع أكثر قتامة بكثير”.

وأضاف المدير الفني لمهرجان فينيسيا السينمائي: “إنه أكثر إبداعًا من كل وجهة نظر، إنه غير متوقع تمامًا. أعتقد أنه فيلم جريء للغاية وشجاع ومبدع وأصلي بشكل لا يصدق”.

وكانت تذاكر فيلم “Joker: Folie à Deux”، قد نفدت فور طرحه للحجز المسبق عبر الموقع الرسمي لمهرجان فينيسيا السينمائي، وذلك قبل عرضه العالمي الأول في الرابع من سبتمبر المقبل.

تدور الأحداث حول آرثر فليك، الذي يواصل رحلته في مدينة جوثام المليئة بالفساد سجينًا داخل المصحة النفسية في أركام، ويقابل هارلي كوين فتنشأ العديد من المتاعب. 

ومن المتوقع أن تلعب (جاجا) دور شخصية «هارلي كوين»، التى ظهرت لأول مرة في فيلم “Batman: the Animated Series” الصادرة عام 1992، وتم تصوير الشخصية في قصص (باتمان) المصورة كطبيب نفسي لشخصية (جوكر)، حيث تقع في حبه وتنضم إليه في نشاطه الإجرامي حول مدينة جوثام، وقد تركت الشخصية في السنوات الأخيرة علاقتها المسيئة مع المهرج خلفها لصالح الخروج كشرير مستقل بعد أن قدمته النجمة مارجوت روبى في فيلمين منفصلين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس تشكيل عصابي مارس أعمال البلطجة والاستيلاء على الشقق السكنية في القطامية المساء الاخباري ..
التالى مصر تقود جهود مكافحة الدرن وكوفيد-19 في أفريقيا بالتعاون مع "جايكا".. واستشاري أمراض صدرية يوضح أعراض الأمراض وأهمية الوعي المجتمعي بها المساء الاخباري ..