يوجين ودان ليفي يقدمان حفل جوائز الإيمي المساء الاخباري ..

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 اختير الثنائي يوجين ليفي ودان ليفي، لتقديم حفل توزيع الجوائز لهذا العام، والذي سيقام يوم الأحد 15 سبتمبر، على الهواء مباشرة على قناة ABC، يأتي ذلك قبيل حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 76.

وقال الثنائي في بيان صحفي: "بالنسبة لاثنين من الكنديين الذين فازوا بجوائز الإيمي في خيمة حجر صحي حرفيًا، كانت فكرة طلب الاستضافة هذا العام في مسرح حقيقي حافزًا كافيًا، ونحن سعداء بقدرتنا على رفع كأس لهذا الموسم الاستثنائي من التلفزيون ولا نستطيع الانتظار لقضاء المساء معكم جميعًا في 15 سبتمبر".

وبجانب مشاركته في تقديم الحفل، نال يوجين ليفي ترشيحًا هذا العام عن مسلسل "The Reluctant Traveler With Eugene Levy"، والذي تم ترشيحه لجائزة المسلسلات غير الروائية أو العروض الخاصة المتميزة.

حقق الثنائي رقمًا تاريخًا في عام 2020، كأول أب وابنه يفوزان بجوائز كبرى في نفس العام، وذلك بفضل مسلسل "Schitt's Creek"، وخلال في ذلك العام الذي ظهر فيه الفائزون عن بُعد، بسبب جائحة كورونا فاز يوجين ليفي بجائزة أفضل ممثل كوميدي وفاز دان ليفي بجائزة أفضل ممثل كوميدي مساعد، كما فاز دان ليفي بجوائز في الكتابة والإخراج، بينما فاز كلاهما بجائزة إيمي للمسلسل الكوميدي المتميز كمنتجين تنفيذيين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فلسطين تفرض التعادل على كوريا الجنوبية في عقر دارها بتصفيات كأس العالم - بوابة المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري