587.3 مليون درهم إيرادات.. «يلا» الإماراتية تعلن نتائجها المالية للنصف الأول من 2024 . المساء الاخباري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلنت مجموعة يلا المحدودة، التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها والمدرجة في بورصة نيويورك، عن نتائجها المالية للنصف الأول من عام 2024، حيث شهدت الشركة نموًا ملحوظًا في إيراداتها وأرباحها. 

سجلت المجموعة إيرادات بقيمة 587.3 مليون درهم (159.9 مليون دولار)، بزيادة قدرها 4.7% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق. كما ارتفعت صافي الأرباح بنسبة 29.6% لتصل إلى 229.5 مليون درهم (62.5 مليون دولار).

في الربع الثاني من السنة المالية الحالية، حققت المجموعة إيرادات بلغت 298.3 مليون درهم (81.2 مليون دولار)، مع زيادة في صافي الأرباح بنسبة 10.9%، ليصل إلى 115.3 مليون درهم (31.4 مليون دولار)، مقارنة بـ 103.9 مليون درهم (28.3 مليون دولار) في نفس الفترة من العام الماضي.

وأوضح يانغ تاو، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة يلا المحدودة، أن الشركة حققت نتائج متميزة في الربع الثاني بفضل تحسين عملياتها التشغيلية وزيادة تفاعل المستخدمين. وأكد أن الأداء القوي في الربع الثاني كان نتيجة للجهود المبذولة في تعزيز التفاعل وزيادة استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية، بالإضافة إلى التحسين المستمر في استراتيجيات جذب المستخدمين.

وأشار تاو إلى أن مجموعة يلا احتفلت مؤخرًا بمرور ثمانية أعوام على إطلاق "تطبيق يلا"، الذي أصبح من أبرز تطبيقات الدردشة الصوتية على مستوى العالم. كما نظمت المجموعة عددًا من الفعاليات المميزة بما في ذلك بطولات يلا لودو التي شهدت مشاركة واسعة من ملايين اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

من جانبه، أكد صيفي إسماعيل، رئيس مجموعة يلا المحدودة، أن النصف الأول من العام الحالي شهد إنجازات كبيرة، 

وأشار إلى أن الشركة تتطلع إلى المستقبل بثقة واستعداد لاستغلال الفرص التي يوفرها الاقتصاد الرقمي. 

وشدد إسماعيل على التزام الشركة بتوظيف التكنولوجيا المتطورة لتعزيز تجربة المستخدمين وتحقيق نمو مستدام وعوائد مجزية للمساهمين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاريس: أسعى لتخفيض الضرائب ومساعدة الشعب على شراء الطعام والمنازل - بوابة المساء الاخباري
التالى الاستعلام عن صحة مهندس حاول قتل نفسه بالبدرشين . المساء الاخباري