محافظ القليوبية: استلام 2899 طلبًا لتقنين وضع اليد بمدن ومراكز المحافظة - بوابة المساء الاخباري

محافظ القليوبية: استلام 2899 طلبًا لتقنين وضع اليد بمدن ومراكز المحافظة

محافظ القليوبية

أحمد صلاح خطاب

قال المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، إنه جري استلام 2899 طلبا لتقنين وضع اليد بمدن ومراكز المحافظة، موضحا أنه جرى فحص 2777 طلبا منهم، بينما تم رفع 2260 طلبًا للمساحة، بينما بلغ عدد ملفات التقنين التي لم ترد مكتملة من مديرية المساحة بالقليوبية 516 طلبا.

وقال "عطية" أن ملف التقنين من تحرير العقود 942 عقدا، من إجمالي الطلبات المستوفاة من المساحة، بما يمثل نسبة 48.5%، موجها رؤساء المدن والمراكز والأحياء بسرعة إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين عن السداد، والذين لم يستكملوا سداد الرسوم وعددهم 133 طلبا، وكذلك بسرعة إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين عن السداد والذين لم يسددوا رسوم التعاقد وعددهم 398 طلبا.

وأوضح محافظ القليوبية، أنه جري توجيه مدير الشؤون القانونية بالديوان العام بالمحافظة بسرعة إنهاء المتبقي من العقود وعددها 155 عقدا، وبالنسبة لمدير الأملاك بالديوان العام بسرعة التنسيق لعقد لجنة لإنهاء البت في الطلبات المتبقية وعددها 134 طلبا، مشددا على مدير مديرية المساحة بالمحافظة بسرعة الانتهاء من الطلبات التي لم ترد مكتملة وتمثل 62 مطلوب لها رفع مساحي، و64 مطلوب لها إحداثيات، و158 مطلوب لها إعادة تدقيق، و390 مطلوب لها رفع مساحي وإحداثيات بالتنسيق مع مجالس المدن والأحياء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأنبا توما يترأس قداس المناولة الاحتفالية بكاتدرائية يسوع الملك في طهطا . المساء الاخباري
التالى «عدوان سافر».. مصطفى بكري: الهجوم السيبراني لقوات الاحتلال على أجهزة اتصال حزب الله تطور خطير في مسار الحرب - بوابة المساء الاخباري