جامعة جنوب الوادي تتبوأ المركز 52 أفريقيًا بتصنيف التايمز العام لـ"وثيقة 2025" .. بوابة المساء الاخباري

جامعة جنوب الوادي تتبوأ المركز 52 أفريقيًا بتصنيف التايمز العام لـ"وثيقة 2025" .. بوابة المساء الاخباري
جامعة
      جنوب
      الوادي
      تتبوأ
      المركز
      52
      أفريقيًا
      بتصنيف
      التايمز
      العام
      لـ"وثيقة
      2025" .. بوابة المساء الاخباري

أعلن الدكتور أحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، أن الجامعة تبوأت المركز 52 افريقيًا ضمن أحد تقارير تصنيف التايمز الدولى"وثيقة 2025 "، كما أنها طبقا لإعلان سابق فإنها أدرجت في الفئة من 1201-1500. وشهد التصنيف في نسخته الحالية لعام 2025 تقييم 2,857 جامعة من 115 دولة حول العالم.

وأضاف عكاوى، أن الجامعة شهدت تحسنا في نسخة التصنيف الحالية في معايير جودة البحوث 57.1 والنظرة والسمعة الدولية 48.5 وأدرجت في الفئة الخامسة على المستوى المحلى بين الجامعات المصرية.

 

 

وأشار الدكتور حمودة محمد، رئيس لجنة التصنيف الدولى بجامعة جنوب الوادى، إلى أن تصنيف التايمز العام ينبثق منه عدة تصنيفات تعلن تباعا وهي تصنيف التايمز للتخصصات والذي يبرز أهم التخصصات المتميزة بالجامعات عالمياً، يليه تصنيف التايمز العربي والذي يقوم بتصنيف الجامعات العربية طبقا لتحقيق أفضل المعايير.

وأوضح رئيس لجنة التصنيف الدولى بجامعة جنوب الوادى، أن منصة التايمز لمؤسسات التعليم العالى تعد منصة واسعة الانتشار لربط الخريجين بالوظائف ومرجعا لتصنيف الجامعات عالمياً وأفضل الممارسات التعليمية من الجامعة.

وأضاف: تشمل تصنيف الجامعات، والوظائف، والطلاب، وأهم الأحداث التعليمية، وأهم الأحداث المرتبطة بالاستدامة والتعليم، كما تطلق أهم أفضل الممارسات في الجامعات نحو بيئة تعليمية متطورة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق روسيا تؤكد استعدادها لحل سلمي في أوكرانيا . المساء الاخباري
التالى مركز الابتكار الغذائي في الإمارات يستعرض إستراتيجيته لتعزيز الأمن الغذائي .. بوابة المساء الاخباري