أخبار الفن| أزمة نشوى مصطفى.. وعكة صحية لوالدة شريف باهر.. وفاء عامر تكشف عن مشروع للأرامل والمطلقات .. بوابة المساء الاخباري

أخبار الفن| أزمة نشوى مصطفى.. وعكة صحية لوالدة شريف باهر.. وفاء عامر تكشف عن مشروع للأرامل والمطلقات .. بوابة المساء الاخباري
أخبار
      الفن|
      أزمة
      نشوى
      مصطفى..
      وعكة
      صحية
      لوالدة
      شريف
      باهر..
      وفاء
      عامر
      تكشف
      عن
      مشروع
      للأرامل
      والمطلقات .. بوابة المساء الاخباري

 نشر قسم الفن على مدار الساعات القليلة الماضية، عددا من الأخبار المحلية والعالمية المهمة، منها: أزمة نشوى مصطفي، و وعكة صحية لوالدة شريف باهر، وفي السطور التالية نستعرض أبرز هذه الأخبار.

 

ماجد المهندس يختتم جولته الغنائية في أمريكا بحفل كاليفورنيا

أحيا الفنان ماجد المهندس، حفلا غنائيا ساهرا له في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، أمس السبت 19 أكتوبر، ضمن جولته الغنائية هناك.

 

بيتصوروا معاه.. عادل شكل يظهر مع تامر حسني في الإسكندرية |شاهد

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من حفل الفنان تامر حسني، الأخير الذي أحياه أمس الأول الجمعة 18 أكتوبر في سموحة بمدينة الإسكندرية، وظهر فيه عادل شكل، كبير مشجعي فريق الاتحاد السكندري.

 

في ذكراها.. ليلى فوزي تزوجت أنور وجدي وخدعت والدها بقبلة

يوافق اليوم الأحد 20 أكتوبر، ذكرى ميلاد الفنانة ليلى فوزي، التي ولدت في مثل هذا اليوم عام 1918، ورحلت عن عالمنا في 12 يناير عام 2005، عن عمر يناهز 86 عامًا.

 

مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا يكرم المخرج السنغالي موسى توريه

يكرم مهرجان VS-FILM للأفلام القصيرة جدا  المخرج السنغالي موسى توريه في حفل إفتتاحه يوم 3 نوفمبر المقبل بمدينة العين السخنة، من المقرر أن يترأس توريه لجنة تحكيم مسابقتي المهرجان للأفلام التي لاتزيد عن الـ5 والـ10 دقائق .

 

محدش بيقدر.. نشوى مصطفى تكشف عن أزمة تسببت في وعكتها الصحية

كتبت الفنانة نشوى مصطفى، منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تحدثت فيه عن وعكتها الصحية، التي نتج عنها جراحة بالقلب قبل عدة أيام، مشيرة إلى أنها مرت بضغوط نفسية قبل هذه الوعكة.

 

سيدة محجبة ترفض مصافحة ابن فؤاد المهندس بحفل تكريم والده |فيديو

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من تكريم اسم الفنان فؤاد المهندس، بـ ملتقى القاهرة للمسرح الجامعي، خلال الحفل الافتتاحي الذي أقيم أمس السبت 19 أكتوبر.

 

للأرامل والمطلقات.. وفاء عامر تكشف عن مشروع لها بعيدًا عن الوسط الفني

كشفت الفنانة وفاء عامر، خلال لقائها مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج “أنا وهو وهي” عبر قناة “صدى البلد”، عن مشروع تجهز له بعيدا عن الوسط الفني، سيكون للأرامل والمطلقات الماكثات في المنازل بدون عمل.

 

إيرادات الأفلام.. 7 أفلام تفشل فى تحقيق مليون جنيه

تنافست في الموسم الصيفي بدور العرض السينمائي 7 أعمال سينمائية، هي: ولاد رزق 3 ، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وجوازة توكسيك، وإكس مراتى، وعرض مؤخرا فيلم “عاشق” و"عنب ".

 

رأى غير متوقع من مروة صبرى عن نزار الفارس.. فيديو

كشفت الإعلامية مروة صبرى عن رأيها فى الإعلامى العراقى المثير للجدل نزار الفارس وذلك بسبب بعض حلقات برنامجه خاصة مع عدد من النجمات أبرزها حلقة حورية فرغلى ورانيا يوسف وعبير صبرى.

 

ربنا يسخرهم.. نشوى مصطفى تتلقى الدعاء الثاني من مكة المكرمة

نشرت الفنانة نشوى مصطفى، مقطع فيديو قصير لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهر فيه شخص يؤدي العمرة ويقوم بالدعاء لها من أمام الكعبة المشرفة في مكة المكرمة.

 

دعواتكم ليها.. والدة شريف باهر تتعرض لوعكة صحية شديدة

أعلن الفنان شريف باهر -في منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك- تعرض والدته لـ وعكة صحية شديدة، ونقلها إلى العناية المركزة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق احذر.. 5 أطعمة شهيرة تسبب زيادة الوزن دون أن تشعر .. بوابة المساء الاخباري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري