إلحق اشتري.. نسبة خصم تصل إلى 23% على أفضل ساعات ذكية رائدة بالأسواق .. بوابة المساء الاخباري

تقدم شركة KOSPET عروضًا مثيرة على ساعاتها الذكية المتينة، وهي مثالية لعشاق المغامرة وعشاق اللياقة البدنية، مع خصومات تصل إلى 23% على موديلات مختارة، تجمع هذه الساعات الذكية بين المتانة والميزات المتقدمة والتصميمات الأنيقة بأسعار لا تقبل المنافسة.

8d5f15a949.jpg
 ساعات KOSPET TANK 

خصومات حصرية

وفقا لموقع gizmochina تتوفر ساعات KOSPET TANK الذكية حاليًا بأسعار مخفضة على الموقع الرسمي. يمكنك توفير ما يصل إلى 23% على هذه الساعات الذكية المتينة:

أصبحت ساعات KOSPET TANK S2 متاحًة للبيع الآن بسعر 119.99 دولارًا أمريكيًا ، وهو أقل من سعرها المعتاد البالغ 149.99 دولارًا أمريكيًا ، مما يوفر لك 20% .
يتوفر KOSPET TANK X2 بسعر 99.99 دولارًا ( السعر العادي 129.99 دولارًا )، مع خصم 23% .
يبلغ سعر ساعة KOSPET TANK X2 ULTRA أيضًا 119.99 دولارًا أمريكيًا ، وهو مخفض من 149.99 دولارًا أمريكيًا ، مما يمنحك خصمًا بنسبة 20% وتوفر هذه الخصومات قيمة كبيرة لأي شخص يبحث عن ساعات ذكية متينة ومليئة بالمميزات.

 

 ساعة KOSPET TANK X2 Ultra

هو ساعة GPS ذكي متين مصمم لمحبي الأنشطة في الهواء الطلق، حيث يوفر المتانة والتكنولوجيا المتقدمة في حزمة واحدة.

ويأتي ساعة KOSPET TANK X2 Ultra  بأنظمة تحديد المواقع ثنائية النطاق و6 أقمار صناعية
مزود بنظام تحديد المواقع العالمي ثنائي النطاق وستة أنظمة أقمار صناعية، بما في ذلك نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ونظام جاليليو ونظام جلوناس، تتضمن ساعة TANK X2 Ultra دقة عالية وقوة إشارة، حتى في البيئات الصعبة. 

afa09d99d5.jpg
ساعة KOSPET TANK X2 Ultra  


ساعة KOSPET TANK S2  الذكية

تعد ساعة  KOSPET TANK S2  أول ساعة ذكية متينة مزودة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للنساء وتم تصميمها خصيصًا للنساء اللواتي يعشقن المغامرة واللياقة البدنية، فهو يجمع بين المتانة القوية وتقنية GPS المتقدمة لتقديم ساعة ذكية موثوقة وأنيقة.
يبلغ وزن ساعة  TANK S2 51 جرامًا فقط، وهو يتميز بتصميم ثنائي اللون فريد من نوعه ويأتي بأربعة ألوان، كما يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 1.32 بوصة مع معدل تحديث 60 هرتز وسطوع 1000 شمعة، مما يوفر رؤية واضحة في أي بيئة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إلحق اشتري.. نسبة خصم تصل إلى 23% على أفضل ساعات ذكية رائدة بالأسواق .. بوابة المساء الاخباري
التالى جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت - بوابة المساء الاخباري