بوابة المساء الإخباري

أول ظهور لـ أحمد سعد بعد خضوعه لعملية جراحية .. بوابة المساء الاخباري

نشر الفنان أحمد سعد، صورة له عبر خاصية ستوري حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام، ظهر فيها في الطائرة، وهو أول ظهور له بعد وعكته الصحية الأخيرة. 

وظهر أحمد سعد، في الصورة مع صديقه الذي جلس بجواره في الطائرة، ليطمئن جمهوره ومحبيه على حالته الصحية التي تطلبت جراحة في عظام الفك مؤخرا. 

أحمد سعد في الطائرة

أحمد سعد يخضع لعملية جراحية 

وكان كشف الطبيب المعالج للفنان أحمد سعد ، آخر تطورات حالة الفنان الصحية، بعد أن خضع مؤخرًا لعملية جراحية عاجلة في الفك اعتذر بسببها عن حفلته الأولى ضمن فعاليات الدورة الـ 32 لمهرجان الموسيقى العربية.

وقال الطبيب: إن حالة سعد مُعقدة، وقد يحتاج إلى 3 شهور لممارسة نشاطه الفني كسابق عهده.

وأوضح قائلا في تصريحات تليفزيونية :«خضع أحمد سعد لعملية جراحية بالوجه والفكين تسمى زراعة الزيجوما وهي عملية في عظام الوجنة وهذا ما يتم اتخاذه في حالات تآكل عظام الفك المعقدة وشديدة التعقيد».

وتابع الطبيب قائلا: « تم وضع تركيبة مؤقتة للفك على أن يتم وضع تركيبة دائمة خلال 3 شهور حتى يستعيد أحمد سعد عافيته مرة أخرى ويستطيع ممارسه نشاطه الفني من جديد».

أغاني أحمد سعد

من جهة أخرى، أطلق الفنان أحمد سعد أغنيته الجديدة "سعودي وأسمر"، التي قدمها إهداءً للشعب السعودي وجمهوره في المملكة. حرص الفنان على التعبير عن حبه الكبير وامتنانه للشعب السعودي.

سيطرت على فيديو كليب "سعودي وأسمر" لـ أحمد سعد، ملامح البهجة والاستعراضات بالاستعانة بعدد من الموديلات.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: "تتشدله من أول نظرة ولو القمر دخله مناظرة القمر يطلع خسران.. ده سعودي وأسمر وعيونه خضرة.. شاغل كل الناس من فترة ومين يقدر مين يستجرى يشوف جمال عينيه وما يدوب.. ده سعودي وأسمر وعيونه خضرة.. هو ده الحلو ده هو ده بسماره ده هو ده بجماله ده ياما حير ناس كتير.. هو ده الحلو ده.. هو ده مين قده ده هو ده مين زيه ده اللي زيه مش كتير".

أخبار متعلقة :