مهرجان الجونة.. لقطة رومانسية لـ ثراء جبيل وزوجها على السجادة الحمراء .. بوابة المساء الاخباري

مهرجان الجونة.. لقطة رومانسية لـ ثراء جبيل وزوجها على السجادة الحمراء .. بوابة المساء الاخباري
مهرجان
      الجونة..
      لقطة
      رومانسية
      لـ
      ثراء
      جبيل
      وزوجها
      على
      السجادة
      الحمراء .. بوابة المساء الاخباري

ظهرت الفنانة ثراء جبيل، مع زوجها مختار الديناري، على السجادة الحمراء خلال فعاليات الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي، المقامة حاليًا بمشاركة عدد كبير من النجوم. 

وتداول عدد من مسخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، ظهرت فيه ثراء جبيل وزوجها مختار الديناري، على السجادة الحمراء، وهما يرتديان نفس الألوان «الأسود»، وبدا كلاهما بظهور رومانسي. 

أعمال ثراء جبيل 

وفي شهر مايو الماضي، شاركت الفنانة ثراء جبيل بـ العرض المسرحي "وعملت ايه فينا السنين" التي تم عرضها على مسرح راوبط بـ وسط البلد. 

يذكر أن "وعملت ايه فينا السنين" هو عرض مسرحى عن ثنائى معاصر يحاولان التعبير عن مشاعرهما تجاه بعضهما البعض فى مراحل مختلفة من علاقتهما فى ظل حضور أصواتهما الداخلية فى نفس المكان.

كما تنتظر ثراء جبيل، عرض مسلسل إقامة جبرية، التي تشارك في بطولته، مع: هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، عايدة رياض، محمود البزاوي، تأليف أحمد عادل، إخراج أحمد سمير فرج. 

المسلسل تدور أحداثه حول قصة حب قوية تجمع هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي ولكن يدخلوا فى أزمات قد تهدد العلاقة  وتحاول صابرين فى الوصول لحلول لتلك الأزمات للحفاظ على العلاقة بين هنا الزاهد والشرنوبي.

كما تشارك ثراء جبيل، في أحداث مسلسل الرواية، مع: آيتن عامر، أحمد فهمي، محمود عبد المغني، شيري عادل، أحمد الشامي، تأليف شادي محسن، إخراج أمير شوقي. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاستعلام عن مخالفات المرور أونلاين.. الرابط والخطوات - بوابة المساء الاخباري
التالى كندة علوش بالشال الفلسطيني في مهرجان الجونة: كل مشاهد "نزوح" حدثت بالفعل .. بوابة المساء الاخباري